سعادة الممثل الدائم للجمهورية التركية لدى منظمة التعاون الإسلامي يزور صندوق التضامن الإسلامي


استقبل سعادة الأستاذ/ محمد بن سليمان أبا الخيل، المدير التنفيذي لصندوق التضامن الإسلامي، في مكتبه بمقر صندوق التضامن الإسلامي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024م، سعادة السفير/ جينك أوراز ، الممثل الدائم للجمهورية التركية لدى منظمة التعاون الإسلامي، والوفد المرافق له.

وفي مستهل الزيارة رحب سعادة المدير التنفيذي للصندوق بسعادة السفير/ جينك أوراز ، مقدماً خالص التهنئة لسعادته بتعيينه ممثل دائم للجمهورية التركية لدى منظمة التعاون الإسلامي.

وجرى خلال اللقاء استعراض نشاط الصندوق وإنجازاته المرتبطة بتنفيذ قرارات المجلس الدائم للصندوق، وقرارات مجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي ذات الصلة بنشاط الصندوق، كما أعرب سعادة المدير التنفيذي عن استعداد الصندوق لاستقبال مشاريع صحية أو تعليمية أو اجتماعية من الجمهورية التركية حسب الإجراءات المتبعة لإدراجها ضمن مشاريع دورة المجلس الدائم القادمة، وذلك من خلال الزيارة الميدانية لوفد الصندوق في الفترة القادمة.

وأعرب سعادة السفير عن شكره على حفاوة الاستقبال، معبراً عن سروره بزيارة صندوق التضامن الإسلامي، مثمناً الجهود التي يقدمها الصندوق لخدمة الشعوب الإسلامية.

التعليقات معطلة.